القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد لي كونفينج لي تطبيق titan vpn

تحديث كونفينج لي تطبيق titan vpn 

تحيث config لي تطبيق titan vpn  لي مدة 5 ايام مع بعض التقطع مع عليك فقط تحميل التطبيق و الكونفينج الخاص به من رابط الموجود في المدونة 

رابط التطبيق و الكونفينج من رابط لي اسفل













1- من يحمل الكونفينج من متصفح Google Chrome يجد ملف الكونفينج في ملفDownload


2- من يحمل الكونفينج من متصفح UCDownloads يجد ملف الكونفينج في ملفUCDownloads


3- من يحمل الكونفينج من متصفح IDM يجد ملف الكونفينج في ملفIDMP تم يذخل لي ملف others



شرح طريقة الاستعمال


الشرح بي الصوره في الاسفل




























تنويه❗: إذا تم إستخدام أنترنت في ما لا يرضي الله فهذا على مسؤوليتك الشخصية.


وفي الأخير أتمنى أن تستفيدوا من موضوع اليوم على أمل اللقاء مع موضوع أخر بحول الله.


ولا تنسوا ترك تعليق بسيط في الاسفل من أجل التحفيز والتشجيع على نشر مزيد من الكونفينج و التطبيقات التي تفيدكم بحول الله .


في أمان الله.

سلام.  amin19dz

متابعة لي يصلك كل جديد
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان