القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد لي كونفينج لي تطبيق http custom



تحديث كونفينج http custom لي مدة 10 افريل مع بعض التقطع (هذا الكونفينج خاص بي )


 للحصول علي أنترنت مجاني كل ما سوف تحتاجه هو تحميل تطبيق HTTP Custom و ملف الكونفينج الخاصه به حتي يشتغل التطبيق و سوف تجد روابط تحميلهم أسفل التدوينة كالعادة، فبعد تحميلهم تقوم بفتح تطبيق HTTP Custom و من ثم سوف يظهر لك نافذة تقوم بالتأشير علي المربع ، و بعدها تضغط علي موافق كما في الصورة


1- تحميل الكونفينج و التطبيق من هذا رابط


👇👇👇👇👇👇👇👇👇







طريقة استعمال الكونفينج بي الصوره






















1- من يحمل الكونفينج من متصفح Google Chrome يجد ملف الكونفينج في ملف Download




2- من يحمل من UCDownloads يجد ملف الكونفينج في ملف UCDownloads





3-من يحمل من تطبيق IDM يجد ملف الكونفينج في ملفIDMP تم  يذخل لي ملف others




تنويه❗: إذا تم إستخدام أنترنت في ما لا يرضي الله فهذا على مسؤوليتك الشخصية،



وفي الأخير أتمنى أن تستفيدوا من موضوع اليوم على أمل اللقاء مع موضوع أخر بحول الله.



ولا تنسوا ترك تعليق بسيط في الاسفل من أجل التحفيز والتشجيع على نشر مزيد من الكونفينج و التطبيقات التي تفيدكم بحول الله .



في أمان الله.



سلام.            amin19dz

متابعة لي يصلك كل جديد
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان