القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد لي كونفينج لي تطبيق hb vpn

config hb vpn

تحديث جديد لي كونفينج لي تطبيق hb vpn لي مدة 5 ايام مع بعض التقطع  تحميل التطبيق و الكونفينج من الرابط في الاسف لي تشتغل معك الكونفينج بي شكل جيدا 













1- من يحمل الكونفينج من متصفح Google Chrome يجد ملف الكونفينج في ملف download


2- من يحمل الكونفينج من متصفح IDM يجد ملف الكونفينج فيIDMP ثم تذخل لي ملف others تجد ملف الكونفينج 


3- من يحمل الكونفينج من متصفح UCDownloads يجد ملف الكونفينج في ملف اسمو UCDownloads من لم يجد ملف الكونفينج عند ذخلوله لي البرنامج مع عليه التوجد لي ملف الكونفينج وحذف txt و حفط تم يذخل مره اخرى لي البرنامج سايجد ملف الكونفينج


شرح طريقة الاستعمال بي الصور





















تنويه❗: إذا تم إستخدام أنترنت في ما لا يرضي الله فهذا على مسؤوليتك الشخصية،
وفي الأخير أتمنى أن تستفيدوا من موضوع اليوم على أمل اللقاء مع موضوع أخر بحول الله.
ولا تنسوا ترك تعليق بسيط في الاسفل من أجل التحفيز والتشجيع على نشر مزيد من المقالات التي تفيدكم بحول الله .
في أمان الله.

سلام.  Amin19dz

متابعة لي يصلك كل جديد
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان