القائمة الرئيسية

الصفحات

config shell tun

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


config shell tun



تحديث جديد لي كونفينج تطبيق shell tun لي مدة 5 ايام سرفر امريكي و سرفر إنجليزي مع بعض التقطع في الكونفينج لكن يعاود الاتصال بسرعه .

مميزات config 


1- عدم صعوبة في الاتصال


2- سرعه عاليه في رفع الملفات بدون تقطيع 


3- يدعم الالعاب 


4- حل مشكلة عدم الاشتغال في بعض الهواتف 


تنويه : يجب تحميل نسخة تطبيق الموجودة في الرابط لي تشتغل معك الكونفينج بشكل جيدا 

الكونفينج تشغل اليوتوب بشكل جيدا و الفيسبوك و قوقل 



رابط التطبيق و الكونفينج الخاصه به تجدها في الاسفل مع شرح 


رابط التطبيق



رابط config امريكي



رابط config إنجليزي



يجيب تغير best Preformance

لي Custom Server

لي تشتغل معك الكونفينج


طريقة استعمال الكونفينج بي الصوره






يجيب تغير best Preformance

لي Custom Server

لي تشتغل معك الكونفينج





برنامج shell tun  لتشغيل نت مجاني مدى الحياة :


هو عبارة عن تطبيق بروكسي vpn مجاني يستخدم مبدئا في تخطي الحجب عن خدمات الويب ومواقع الانترنت في بلد معين فمثلا هناك دول يحظر عنها اليوتيوب وبالتالي فان الولوج الى اليوتيوب يتم عبر برنامج shell tun او غيره من التطبيقات المعروفة، كما ان له استخدامات واهداف كثيرة ، ومؤخرا تم استغلال التطبيق في فتح نت مجاني للاندرويد عبر تطبيق shell tun  عبر استغلال ثغرات في شبكات الاتصال العربية في دول عدة مثل مصر والمغرب والجزائر والسودان ودول غير عربية كا تركيا والمانيا من اجل تشغيل نت مجاني ؛ في الجزائر (جيزي . اوريدو ) و ( فودافون مصر ) (وتركسل تركيا) (وانوي مغرب ) (واتصالات مصر ).


وتتم ذالك باستخدام اعدادات اتصال معينة وملفات تدعى بالكونفجات يتم رفعها الى البرنامج بعد تعديل نصوص واعدادات فيها مثل الايبي وغيرها، وتترواح سرعة الانترنت بين بطيئى الى سريعة جدا بحسب الضغط او الشبكة او الكونفج المستخدم.



تنويه❗: إذا تم إستخدام أنترنت في ما لا يرضي الله فهذا على مسؤوليتك الشخصية.


وفي الأخير أتمنى أن تستفيدوا من موضوع اليوم على أمل اللقاء مع موضوع أخر بحول الله.


ولا تنسوا ترك تعليق بسيط في الاسفل من أجل التحفيز والتشجيع على نشر مزيد من الكونفينج و التطبيقات التي تفيدكم بحول الله .


في أمان الله.

متابعة لي يصلك كل جديد
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان